دعوة لتقديم الأفكار: وينتر بافيليون لندن

كما يقول المثل القديم ، “لتقدير حلاوة ندفة الثلج ، من الضروري مواجهة النداء عند البرد”. تدرجات اللون الأبيض والرمادي للقماش الشتوي ، والثلج البارد الرقيق ، والضباب الضبابي ، والأشجار العارية والجليد المتلألئ تعليقها هو تحفة سحرية بشكل طبيعي. إن الجودة والصفاء المتشدد للمناظر الطبيعية الشتوية غامرة وأثيرية لدرجة أنه يمكن أن يكون لها آثار علاجية على جسد المرء وروحه. الجو الكرنفالي خلال عيد الميلاد أو هانوكا ، منظر الشارع المزين بشكل جميل ، النيران الهادرة ، رائحة النبيذ للأشخاص الذين ينحتون التماثيل / رجال الثلج ، الزلاجات أو التزلج العرضي على غمد الجليد هي مشهد يستحق الاعتزاز به والرفاهية فيه. لا ينبغي أن يكون الشتاء وقتًا انطوائيًا من العام. بدلاً من ذلك ، يجب أن يحظى جمالها بالإعجاب والاحتفاء به من قبل جميع الناس.تعد لندن واحدة من أفضل المدن الحية على وجه الأرض ، وكان لها التأثير العالمي الأكثر أهمية على المشهد الاجتماعي والثقافي للكوكب. إنها مدينة لا تتوقف ولا تنام أبدًا. تعتبر فصول الشتاء في لندن مشهدًا ساحرًا مع نهر التايمز المتجمد ، والآثار المغطاة بالثلوج ، ومناظر الشوارع المزخرفة المكتظة بالناس وشعور غامض حول المدينة. هايد بارك هي واحدة من أهم الحدائق في لندن ، إنجلترا ، وواحدة من بين تسعة حدائق ملكية داخل المدينة.

الهدف من هذه المسابقة ، وينتر بافيليون لندن ، هو إنشاء جناح متعدد الاستخدامات داخل حديقة هايد بارك الرمزية التي ستربط الناس والطبيعة والهندسة المعمارية. يجب أن يحتفل الجناح بجوهر المناظر الطبيعية الشتوية ويلتقطها من خلال استضافة أنشطة مختلفة قد تنشط المنطقة.

مع موقعه المتميز ، فإن الهدف من الجناح هو أن يصبح نقطة مرجعية ثقافية وترفيهية لسكان وزوار المدينة ، وهي منطقة مدمجة في البيئة الطبيعية للحديقة والتي تتسم بالمرونة الكافية للتكيف مع التنوع الكبير وتعزيزه. من الأنشطة الشتوية الممتعة على نطاق معتدل ، يجب أن يعزز الجناح التجارب الشمية واللمسية والبصرية للزوار. يجب أن تتمتع مساحة الجناح بجودة معمارية غامرة قد تتيح للناس التفكير في المكونات الملموسة وغير الملموسة للموئل الطبيعي. يجب أن يتيح الجناح للأشخاص أن يكونوا واحداً مع الطبيعة وأن يمتصوا المناظر الطبيعية الشتوية من خلال الحجم الاصطناعي.

مع موقعه المتميز ، فإن الهدف من الجناح هو أن يصبح نقطة مرجعية ثقافية وترفيهية لسكان وزوار المدينة ، وهي منطقة مدمجة في البيئة الطبيعية للحديقة والتي تتسم بالمرونة الكافية للتكيف مع التنوع الكبير وتعزيزه. من الأنشطة الشتوية الممتعة على نطاق متوسط. المشاركون ليبراليون في تحديد أي وظيفة (أو لا) لجناحهم والتي قد تدخل في سردهم. لم يتم ذكر أي وظيفة محددة في ملخصات جناح الشتاء. المشاركون ليبراليون في تحديد أي وظيفة أو أنشطة أساسية تمامًا وفقًا لتفسيرهم أو سردهم.

الجوائز التي
تبلغ قيمتها 2500 يورو قابلة للمطالبة بالتوزيع على النحو التالي:
الجائزة الأولى: 1200 يورو
الجائزة الثانية: 800 يورو
الجائزة الثالثة: 500 يورو
بصرف النظر عن الفائزين ، ستختار لجنة التحكيم “10 اختيارات المحررين” الذين سيظهرون في موقعنا الإلكتروني والعديد من المجلات والمواقع العالمية الأخرى في جميع أنحاء العالم. سيتم منح الفائزين وخيارات المحررين شهادة فخرية.

التسجيل والجدول الزمني
المسابقة مفتوحة للجميع في العالم (المهندسين المعماريين والطلاب والمهندسين وما إلى ذلك). يمكنك المشاركة بشكل فردي أو في فريق. يمكن أن يتألف الفريق من ثلاثة أعضاء فقط كحد أقصى.
التسجيل القياسي: – 1 سبتمبر 2020 – 31 أكتوبر 2020
• للمواطنين الأجانب: 60 يورو + الضرائب (لكل فريق)
• للمواطنين الهنود: 1800 روبية هندية + الضرائب (لكل فريق)
التسجيل المتأخر: – 1 نوفمبر 2020 – 29 نوفمبر 2020
• للحصول على الرعايا الأجانب: 80 يورو + الضرائب (لكل فريق)
• للمواطنين الهنود: 2100 روبية هندية + الضرائب (لكل فريق)
الموعد النهائي للتقديم: 30 نوفمبر 2020
النتيجة: 25 – 28 ديسمبر 2020

تطبق خصومات مجموعة DISCOUNT على 5 فرق على الأقل من مدرسة / جامعة هندسة معمارية معينة كمبادرتنا لتشجيع المزيد من المشاركة من الطلاب. أرسل لنا التفاصيل التالية على queries@switchcompetition.com للاستفادة من العرض.

مزيد من المعلومات على   موقع Switch Competition .

قم بتنزيل المعلومات المتعلقة بهذه المسابقة  هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.